استهدف التعرف على تأثير استخدام إستراتيجية التعلم المکثف والموزع على تعلم بعض المهارات الحرکية في سباحة الصدر ، استخدم الباحثان المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي للمجموعتين التجريبيتين باستخدام القياس( القبلي – البعدي ) لهما ، تم اختيار عينة البحث الأساسية بالطريقة العمدية من ممارسي السباحة بمدارس السباحة بمجمع السباحة بجامعة المنيا 2016/2017م ، والبالغ عددها (20) ممارس مقسمين إلى مجموعتين بالتساوي بالإضافة إلى (10) ممارسين لإجراء التجربة الاستطلاعية. أهم النتائج : - اثر البرنامج التعليمي المقترح بأسلوب ( التعلم المکثف) على مستوى تعلم بعض المهارات في سباحة الصدر. - اثر البرنامج التعليمي المقترح بأسلوب ( التعلم الموزع) على مستوى تعلم بعض المهارات في سباحة الصدر. - اثر البرنامج التعليمي باستخدام أسلوب ( التعلم المکثف) عن أسلوب ( التعلم الموزع) على مستوى تعلم بعض المهارات في سباحة الصدر.
فضلي, طارق محمد صلاح الدين, & السيد, محمد سعد الدين السيد. (2018). تأثير استخدام استراتيجية التعلم المکثف والموزع علي تعلم بعض المهارات الحرکية في سباحة الصدر. مجلة علوم الرياضة, 31(دیسمبر جزء أول), 157-185. doi: 10.21608/ssj.2018.94400
MLA
طارق محمد صلاح الدين فضلي; محمد سعد الدين السيد السيد. "تأثير استخدام استراتيجية التعلم المکثف والموزع علي تعلم بعض المهارات الحرکية في سباحة الصدر", مجلة علوم الرياضة, 31, دیسمبر جزء أول, 2018, 157-185. doi: 10.21608/ssj.2018.94400
HARVARD
فضلي, طارق محمد صلاح الدين, السيد, محمد سعد الدين السيد. (2018). 'تأثير استخدام استراتيجية التعلم المکثف والموزع علي تعلم بعض المهارات الحرکية في سباحة الصدر', مجلة علوم الرياضة, 31(دیسمبر جزء أول), pp. 157-185. doi: 10.21608/ssj.2018.94400
VANCOUVER
فضلي, طارق محمد صلاح الدين, السيد, محمد سعد الدين السيد. تأثير استخدام استراتيجية التعلم المکثف والموزع علي تعلم بعض المهارات الحرکية في سباحة الصدر. مجلة علوم الرياضة, 2018; 31(دیسمبر جزء أول): 157-185. doi: 10.21608/ssj.2018.94400