مرسى, محمد مرسى محمد. (2024). النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية. مجلة علوم الرياضة, 37(15), 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928
MLA
محمد مرسى محمد مرسى. "النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية", مجلة علوم الرياضة, 37, 15, 2024, 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928
HARVARD
مرسى, محمد مرسى محمد. (2024). 'النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية', مجلة علوم الرياضة, 37(15), pp. 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928
VANCOUVER
مرسى, محمد مرسى محمد. النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية. مجلة علوم الرياضة, 2024; 37(15): 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928