فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
علام, محمد عبد السلام عبد الباقي ع. (2024). فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة علوم الرياضة, 37(00), 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772
MLA
محمد عبد السلام عبد الباقي ع علام. "فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة علوم الرياضة, 37, 00, 2024, 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772
HARVARD
علام, محمد عبد السلام عبد الباقي ع. (2024). 'فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة علوم الرياضة, 37(00), pp. 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772
VANCOUVER
علام, محمد عبد السلام عبد الباقي ع. فاعلية استخدام الصف المقلوب (Flipped Classroom) القائم على الفيديو التفاعلي في تعليم المهارات الأساسية في كرة اليد وتنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة علوم الرياضة, 2024; 37(00): 277-306. doi: 10.21608/ssj.2024.445772