سيد, محمود محمد. (2023). مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية. مجلة علوم الرياضة, 36(00), 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151
MLA
محمود محمد سيد. "مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية", مجلة علوم الرياضة, 36, 00, 2023, 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151
HARVARD
سيد, محمود محمد. (2023). 'مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية', مجلة علوم الرياضة, 36(00), pp. 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151
VANCOUVER
سيد, محمود محمد. مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية. مجلة علوم الرياضة, 2023; 36(00): 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151