دسوقى, فتحى أحمد. (2023). دراسة تحليلية لمحددات تطبيق أساليب التسويق الرقمى لتطوير مستوى الخدمات بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. مجلة علوم الرياضة, 36(14), 251-266. doi: 10.21608/ssj.2023.365446
MLA
فتحى أحمد دسوقى. "دراسة تحليلية لمحددات تطبيق أساليب التسويق الرقمى لتطوير مستوى الخدمات بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية", مجلة علوم الرياضة, 36, 14, 2023, 251-266. doi: 10.21608/ssj.2023.365446
HARVARD
دسوقى, فتحى أحمد. (2023). 'دراسة تحليلية لمحددات تطبيق أساليب التسويق الرقمى لتطوير مستوى الخدمات بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية', مجلة علوم الرياضة, 36(14), pp. 251-266. doi: 10.21608/ssj.2023.365446
VANCOUVER
دسوقى, فتحى أحمد. دراسة تحليلية لمحددات تطبيق أساليب التسويق الرقمى لتطوير مستوى الخدمات بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. مجلة علوم الرياضة, 2023; 36(14): 251-266. doi: 10.21608/ssj.2023.365446