فاعلية اختلاف نمطي الإنفوجرافيك (الثابت-المتحرك) في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات السلامة والصحة المهنية لدى طلاب كلية التربية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ مساعد بقسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية، كلية التربية الرياضية بالعريش، جامعة العريش

2 استاذ مساعد بقسم علوم الصحة الرياضية، كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ

3 مدرس بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة العريش

الموضوعات الرئيسية