السمين, أسماء محمد محمد. (2022). برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى. مجلة علوم الرياضة, 35(23), 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185
MLA
أسماء محمد محمد السمين. "برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى". مجلة علوم الرياضة, 35, 23, 2022, 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185
HARVARD
السمين, أسماء محمد محمد. (2022). 'برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى', مجلة علوم الرياضة, 35(23), pp. 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185
VANCOUVER
السمين, أسماء محمد محمد. برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(23): 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185