الشناوى, وليد محمود محمد. (2022). تأثير استخدام التعلم المكثف والموزع على مستوى التفكير الناقد وتعلم بعض المهارات الحركية في تنس الطاولة. مجلة علوم الرياضة, 35(23), 215-237. doi: 10.21608/ssj.2022.336184
MLA
وليد محمود محمد الشناوى. "تأثير استخدام التعلم المكثف والموزع على مستوى التفكير الناقد وتعلم بعض المهارات الحركية في تنس الطاولة", مجلة علوم الرياضة, 35, 23, 2022, 215-237. doi: 10.21608/ssj.2022.336184
HARVARD
الشناوى, وليد محمود محمد. (2022). 'تأثير استخدام التعلم المكثف والموزع على مستوى التفكير الناقد وتعلم بعض المهارات الحركية في تنس الطاولة', مجلة علوم الرياضة, 35(23), pp. 215-237. doi: 10.21608/ssj.2022.336184
VANCOUVER
الشناوى, وليد محمود محمد. تأثير استخدام التعلم المكثف والموزع على مستوى التفكير الناقد وتعلم بعض المهارات الحركية في تنس الطاولة. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(23): 215-237. doi: 10.21608/ssj.2022.336184