عبد العال, عزة كمال بدر. (2022). تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد. مجلة علوم الرياضة, 35(23), 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170
MLA
عزة كمال بدر عبد العال. "تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد". مجلة علوم الرياضة, 35, 23, 2022, 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170
HARVARD
عبد العال, عزة كمال بدر. (2022). 'تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد', مجلة علوم الرياضة, 35(23), pp. 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170
VANCOUVER
عبد العال, عزة كمال بدر. تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(23): 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170