يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه على مستوي الأداء لبعض المهارات الأساسية (المحاورة – التمريرة الصدرية – التصويب من الثبات) في كرة السلة ،واستخدم الباحث المنهج التجريبي بتطبيق القياس القبلي البعدي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة، وذلك لملائمته لطبيعة البحث ، وقد تم اختيار عينة البحث الاساسية بالطريقة العمدية من مجتمع البحث وقد بلغ حجم العينة على (30) لاعب مبتدئ تم تقسيمهم الي مجموعتين متساويتين ، وكان من أهم النتائج استخدام التعلم المعكوس كان له تأثير إيجابي في تعلم مهارات كرة السلة قيد البحث لدي لاعبي المجموعة التجريبية، حيث كانت متوسطات القياسات البعدية لمستوي الأداء المهاري أفضل من متوسطات القياسات القبلية للمجموعة التجريبية ، وأوصي الباحث باستخدام التعلم المعكوس كأحد الاستراتيجيات الحديثة للمساعدة في تعلم مهارات كرة السلة.
محمود, محمد عبد المنعم. (2019). تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر الانترنت على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة. مجلة علوم الرياضة, 32(16), 185-225. doi: 10.21608/ssj.2019.305670
MLA
محمد عبد المنعم محمود. "تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر الانترنت على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة", مجلة علوم الرياضة, 32, 16, 2019, 185-225. doi: 10.21608/ssj.2019.305670
HARVARD
محمود, محمد عبد المنعم. (2019). 'تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر الانترنت على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة', مجلة علوم الرياضة, 32(16), pp. 185-225. doi: 10.21608/ssj.2019.305670
VANCOUVER
محمود, محمد عبد المنعم. تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر الانترنت على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(16): 185-225. doi: 10.21608/ssj.2019.305670