يهدف البحث إلى التعرف على تأثير الانفوجرافيك على إكساب النواحي المعرفية لمقرر سباحة الصدر لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة ، استخدم الباحث المنهج التجريبي نظراً لملائمته لطبيعة البحث، وقد استعان الباحث بإحدى التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعة واحدة تجريبية بتطبيق القياسات القبلية والبعدية لها ، وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وبلغ عدد أفراد العينة (32) طالب من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة للعام الجامعي 2022/2023 ، وطبق الباحث استمارة تقييم مستوى الاداء المهارى لسباحة الصدر، واختبار التحصيل المعرفي نحو استخدام الإنفوجرافيك ، وكانت أهم النتائج ان استخدام تقنية الإنفوجرافيك " Infographic لها تأثير إيجابي في تعلم الأداء الصحيح لسباحة الصدر لدي المجموعة التجريبية بشكل أسرع وأفضل ، كما ان استخدام تقنية الإنفوجرافيك " Infographic حقق مجموعة من المخرجات الايجابية مثل زيادة الدافعية للتعلم وزيادة الثقة بالنفس وتقدير الذات.
محمود, شمس محمد. (2023). تأثير الانفوجرافيك على التحصيل المعرفي لمقرر سباحة الصدر لطلاب كلية التربية الرياضية. مجلة علوم الرياضة, 36(4), 115-139. doi: 10.21608/ssj.2023.304528
MLA
شمس محمد محمود. "تأثير الانفوجرافيك على التحصيل المعرفي لمقرر سباحة الصدر لطلاب كلية التربية الرياضية". مجلة علوم الرياضة, 36, 4, 2023, 115-139. doi: 10.21608/ssj.2023.304528
HARVARD
محمود, شمس محمد. (2023). 'تأثير الانفوجرافيك على التحصيل المعرفي لمقرر سباحة الصدر لطلاب كلية التربية الرياضية', مجلة علوم الرياضة, 36(4), pp. 115-139. doi: 10.21608/ssj.2023.304528
VANCOUVER
محمود, شمس محمد. تأثير الانفوجرافيك على التحصيل المعرفي لمقرر سباحة الصدر لطلاب كلية التربية الرياضية. مجلة علوم الرياضة, 2023; 36(4): 115-139. doi: 10.21608/ssj.2023.304528