يهدف البحث الى التعرف على تأثير برنامج تعليمي باستخدام الإنفوجرافيك علي بعض الصفات البدنية ومستوى الأداء المهاري في الجمباز لتلاميذات المرحلة الأبتدائية ، تم استخدام المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والتي يتم التدريس لها بالطريقة التقليدية والأخرى تجريبية والتي يتم التدريس لها عن طريق برنامج الانفوجرافيك، تمثل مجتمع البحث من تلميذات الصف السادس الإبتدائئ بمدرسة سيناء الابتدائية ببورفؤاد بمحافظة بورسعيد للعام الدراسي (2018-2019م) (الفصل الدراسي الثاني) وعن طريق القرعة لاختيار الفصل التي سيتم عليه تطبيق برنامج الانفوجرافيك ، وبلغ عددهن (52) تلميذة وتم اختيار الباحثة عدد (50) تلميذة (15) ضابطة و(15) تجريبية و (20) استطلاعية . و توصلت الباحثة الى أن - تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى القياس البعدى فى بعض مكونات اللياقة البدنية ومستوى الأداء المهارى نتيجة البرنامج التعليمى المقترح حيث أظهرت النتائج فروق دالة إحصائياً بين المجموعة التجريبية والضابطة فى القياس البعدى لصالح المجموعة التجريبية (قيد البحث).
حمود, إسراء رأفت محمد. (2022). تأثير برنامج تعليمي باستخدام الإنفوجرافيك علي بعض الصفات البدنية ومستوى الأداء المهاري في الجمباز لتلميذات المرحلة الأبتدائية. مجلة علوم الرياضة, 35(15), 143-161. doi: 10.21608/ssj.2022.300538
MLA
إسراء رأفت محمد حمود. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام الإنفوجرافيك علي بعض الصفات البدنية ومستوى الأداء المهاري في الجمباز لتلميذات المرحلة الأبتدائية", مجلة علوم الرياضة, 35, 15, 2022, 143-161. doi: 10.21608/ssj.2022.300538
HARVARD
حمود, إسراء رأفت محمد. (2022). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام الإنفوجرافيك علي بعض الصفات البدنية ومستوى الأداء المهاري في الجمباز لتلميذات المرحلة الأبتدائية', مجلة علوم الرياضة, 35(15), pp. 143-161. doi: 10.21608/ssj.2022.300538
VANCOUVER
حمود, إسراء رأفت محمد. تأثير برنامج تعليمي باستخدام الإنفوجرافيك علي بعض الصفات البدنية ومستوى الأداء المهاري في الجمباز لتلميذات المرحلة الأبتدائية. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(15): 143-161. doi: 10.21608/ssj.2022.300538