يتميز عالمنا المعاصر بثورة تكنولوجية هائلة ، ولما للمؤسسات التربوية والتعليمية من دور هام في خلق جيل المستقبل لذا فعلى أكتافها تقوم نهضة وتقدم المجتمع ،ولتفعيل هذا التقدم التقني الرهيب وتحقيق أهدافه لابد أن نستفيد من مخترعات تلك الثورة وبرامجها وأنشطتها والاستفادة القصوى من الوسائل والأدوات التكنولوجية المعاصرة من أجل تكيف المتعلمين مع طبيعة العصر ،وتطوير برامج المؤسسات التعليمية لاكتساب المعارف والمهارات وتهيئة المجال لاكتساب الخبرة والتحصيل الدراسي والتعرف على الطاقات العديدة لإنجاز المهام المختلفة.بهدف البحث الي التعرف علي فاعلية برمجة تعليمه بإستخدام الوسائط الفائقة الجودة علي تعلم مهارات السباحه التوقيعيه , ومعرفة الفروق بين القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة علي تعلم بعض مهارات السباحه التوقيعيه , واستخدمت الباحثه المنهج التجريبي , وبلغ عدد العينه الاساسية (34) طالبة تم تقسيمهم إلي مجموعتين إحداهما تجريبية والاخري ضابطة بخلاف (6) طالبات لإجراء الدراسة الاستطلاعيه , وتم إجراء بعض الاختبارات البدنية والبرنامج التعليمي المقترح بإستخدام الوسائط الفائقة الجودة كوسائل لجمع البيانات , وكان من اهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية التي اتسخدمت الوسائط الفائقة الجوده علي المجموعه الضابطو التي استخدمت الطريقة التقليدية
كمال, فايزة, عمر, عبد العزيز عبد الحميد, شوشه, ناديه محمد طاهر, & على, هناء محمود. (2023). فاعلية استخدام الوسائط الفائقة الجودة علي تعلم بعض مهارات السباحة التوقيعية. مجلة علوم الرياضة, 36(1), 137-155. doi: 10.21608/ssj.2023.194212.1362
MLA
فايزة كمال; عبد العزيز عبد الحميد عمر; ناديه محمد طاهر شوشه; هناء محمود على. "فاعلية استخدام الوسائط الفائقة الجودة علي تعلم بعض مهارات السباحة التوقيعية". مجلة علوم الرياضة, 36, 1, 2023, 137-155. doi: 10.21608/ssj.2023.194212.1362
HARVARD
كمال, فايزة, عمر, عبد العزيز عبد الحميد, شوشه, ناديه محمد طاهر, على, هناء محمود. (2023). 'فاعلية استخدام الوسائط الفائقة الجودة علي تعلم بعض مهارات السباحة التوقيعية', مجلة علوم الرياضة, 36(1), pp. 137-155. doi: 10.21608/ssj.2023.194212.1362
VANCOUVER
كمال, فايزة, عمر, عبد العزيز عبد الحميد, شوشه, ناديه محمد طاهر, على, هناء محمود. فاعلية استخدام الوسائط الفائقة الجودة علي تعلم بعض مهارات السباحة التوقيعية. مجلة علوم الرياضة, 2023; 36(1): 137-155. doi: 10.21608/ssj.2023.194212.1362