يهدف هذا البحث إلى التعرف على :- تأثير استخدام استراتيجية التعلم النشط بالأسلوب المدمح باستخدام الفيديو التفاعلي والتعلم التبادلي على أداء بعض مهارات الجمباز الفني – قيد البحث - لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة مدينة السادات ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث ، وتم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الأولى بكليــة التربيــة الرياضيـــة جامعة مدينة السادات المقيدات للعام الجامعى2020م - 2021م والبالغ عددهن (429) طالبة ، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من مجتمع البحث ، وقد بــلغ عددهن (15) طالبة بنسبة 29.13٪ من إجمالى مجتمع البحث ، وتم توزعهن عشوائياً على مجموعات البحث.
إسماعيل, علا طه عبدالله. (2021). تأثير استراتيجية التعلم النشط بالإسلوب المدمج على بعض مهارات الجمباز لطالبات كلية التربية الرياضية. مجلة علوم الرياضة, 34(11), 131-158. doi: 10.21608/ssj.2021.285379
MLA
علا طه عبدالله إسماعيل. "تأثير استراتيجية التعلم النشط بالإسلوب المدمج على بعض مهارات الجمباز لطالبات كلية التربية الرياضية". مجلة علوم الرياضة, 34, 11, 2021, 131-158. doi: 10.21608/ssj.2021.285379
HARVARD
إسماعيل, علا طه عبدالله. (2021). 'تأثير استراتيجية التعلم النشط بالإسلوب المدمج على بعض مهارات الجمباز لطالبات كلية التربية الرياضية', مجلة علوم الرياضة, 34(11), pp. 131-158. doi: 10.21608/ssj.2021.285379
VANCOUVER
إسماعيل, علا طه عبدالله. تأثير استراتيجية التعلم النشط بالإسلوب المدمج على بعض مهارات الجمباز لطالبات كلية التربية الرياضية. مجلة علوم الرياضة, 2021; 34(11): 131-158. doi: 10.21608/ssj.2021.285379