استهدف البحث الحالي التعرف على تأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المدعمة بالنمذجة الحركيةعلى تنمية بعض المهارات الحركية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين احداهما تجريبية والأخرى ضابطة باتباع القياس القبلي والبعدي لكلا المجموعتين ، وقد اشتمل مجتمع البحث علي تلاميذ الصف الأول الابتدائي بمدرسة المنيا الرسمية للغات للعام الدراسي 2020 / 2021م الفصل الدراسي الثاني ، وتم اختيار عينة عمدية من التلاميذ قوامها (50) تلميذ ، تم تقسيمهم الي مجموعتين احداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منها (25) تلميذ ، وقد اشتملت أدوات جمع البيانات علي اختبار الذكاء واختبار المهارات الحركية قيد البحث واستمارة استطلاع رأي الخبراء في البرنامج التعليمي ، ومن أهم النتائج أن البرنامج التعليمي المقترح باستخدام مسرحة المناهج أثر ايجابيا علي تنمية بعض المهارات الحركية قيد البحث لتلاميذ الصف الأول الابتدائي.
عبد المولي, حازم صلاح. (2021). تأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المدعمة بالنمذجة الحركية على تنمية بعض المهارات الحركية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي. مجلة علوم الرياضة, 34(12), 59-85. doi: 10.21608/ssj.2021.283246
MLA
حازم صلاح عبد المولي. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المدعمة بالنمذجة الحركية على تنمية بعض المهارات الحركية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي", مجلة علوم الرياضة, 34, 12, 2021, 59-85. doi: 10.21608/ssj.2021.283246
HARVARD
عبد المولي, حازم صلاح. (2021). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المدعمة بالنمذجة الحركية على تنمية بعض المهارات الحركية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي', مجلة علوم الرياضة, 34(12), pp. 59-85. doi: 10.21608/ssj.2021.283246
VANCOUVER
عبد المولي, حازم صلاح. تأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المدعمة بالنمذجة الحركية على تنمية بعض المهارات الحركية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي. مجلة علوم الرياضة, 2021; 34(12): 59-85. doi: 10.21608/ssj.2021.283246