تأثير برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب على المستوى المعرفي والمهاري في رياضة الجودو

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

* مدرس بقسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية - كلية التربية الرياضية بنين – جامعة الزقازيق.

المستخلص

أستهدف البحث التعرف على فروق تأثير برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب على المستوى المعرفي والمهاري  في رياضة الجودو، واستخدم الباحث المنهج التجريبى على عينة قوامها (160) طالباً بالفرقة الثانية  بكلية التربية الرياضية بنين - جامعة الزقازيق , تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة  قوام كل منهما (60) طالب ، وكانت من أهم نتائج البحث ان استخدام برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب أثر تأثيرا إيجابيا في المستوى المعرفي والمهاري في المهارات قيد البحث ، وكان برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب أكثر تأثيرا من الطريقة التقليدية المتبعة .

الموضوعات الرئيسية