أستهدف البحث التعرف على فروق تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو، واستخدم الباحث المنهج التجريبى على عينة قوامها (75) طالباً بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية بنين - جامعة الزقازيق , تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منهما (25) طالب ، وكانت من أهم نتائج البحث ان استخدام التعلم التعاوني أثر تأثيرا إيجابيا في المستوى المعرفي والمهاري في المهارات تقيد البحث ، وكان التعلم التعاوني أكثر تأثيرا من الطريقة التقليدية المتبعة .
بدر, حميدو محمد عبدالصادق. (2022). تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو. مجلة علوم الرياضة, 35(6), 59-86. doi: 10.21608/ssj.2022.282941
MLA
حميدو محمد عبدالصادق بدر. "تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو", مجلة علوم الرياضة, 35, 6, 2022, 59-86. doi: 10.21608/ssj.2022.282941
HARVARD
بدر, حميدو محمد عبدالصادق. (2022). 'تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو', مجلة علوم الرياضة, 35(6), pp. 59-86. doi: 10.21608/ssj.2022.282941
VANCOUVER
بدر, حميدو محمد عبدالصادق. تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(6): 59-86. doi: 10.21608/ssj.2022.282941