يهدف البحث الحالي الى بناء خطه مقترحه للوعي الصحي والبيئي باستخدام الانشطه الحرکيه لطفل ما قبل المدرسه، وقد استخدم الباحثان المنهج الوصفي باسلوب الدراسه المسحيه على عينه قوامها( 15) من اعضاء هيئه التدريس بکليه التربيه الرياضيه تخصص مناهج وطرق التدريس وتخصص علوم الصحه الرياضيه و کليه التربيه للطفوله المبکره و(30) من موجهات ومعلمات مرحله رياض الاطفال، وقد اشتملت ادوات جمع البيانات على استماره المقابله الشخصيه واستمارات استطلاع راي الخبراء حول الخطه المقترحه، ومن اهم النتائج ان الخطه المقترحه للوعي الصحي والبيئي باستخدام الانشطه الحرکيه لها تاثير ايجابي دال احصائيا على مرحله رياض الاطفال.
المولي, حازم صلاح عبد, & السويفي, أحمد صلاح. (2020). خطه مقترحه للوعي الصحي والبيئي باستخدام الانشطه الحرکيه لطفل ما قبل المدرسه. مجلة علوم الرياضة, 33(7), 161-193. doi: 10.21608/ssj.2020.248934
MLA
حازم صلاح عبد المولي; أحمد صلاح السويفي. "خطه مقترحه للوعي الصحي والبيئي باستخدام الانشطه الحرکيه لطفل ما قبل المدرسه". مجلة علوم الرياضة, 33, 7, 2020, 161-193. doi: 10.21608/ssj.2020.248934
HARVARD
المولي, حازم صلاح عبد, السويفي, أحمد صلاح. (2020). 'خطه مقترحه للوعي الصحي والبيئي باستخدام الانشطه الحرکيه لطفل ما قبل المدرسه', مجلة علوم الرياضة, 33(7), pp. 161-193. doi: 10.21608/ssj.2020.248934
VANCOUVER
المولي, حازم صلاح عبد, السويفي, أحمد صلاح. خطه مقترحه للوعي الصحي والبيئي باستخدام الانشطه الحرکيه لطفل ما قبل المدرسه. مجلة علوم الرياضة, 2020; 33(7): 161-193. doi: 10.21608/ssj.2020.248934