يهدف البحث الي تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة سباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات ، ويتمثل مجتمع البحث في طلاب الفرقة الرابعة ( تخصص سباحة ) بکلية التربية الرياضية مدينة السادات للعام الجامعی ٢٠١۸ / ۲۰۱۷ م علي عينة قوامها 17 طالبا ، وکان من أهم النتائج أسلوب التعلم الذاتي له تأثير إيجابي على تعلم سباحة الصدر لطالبات کلية التربية الرياضية ، أسلوب التعلم الذاتي له تأثير إيجابي في تنمية مستوى التحصيل المعرفي لسباحة الصدر ، أسلوب التعلم الذاتي متعدد المستويات يزيد من فاعلية إقبال الطلبة على عملية التعلم ، ويوصي الباحث بتطبيق أسلوب التعلم الذاتي في تعلم السباحة بکلية التربية الرياضية ، ضرورة اهتمام العاملين في المجال الرياضي بتنمية الجانب النفسي للمتعلمين لمساهمته في تنمية وتطوير مستوى الأداء ( بدنيا – مهاريا )
زکي حمدو, وسام محمد. (2019). تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لسباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. مجلة علوم الرياضة, 32(20), 1-47. doi: 10.21608/ssj.2019.232619
MLA
وسام محمد زکي حمدو. "تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لسباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات", مجلة علوم الرياضة, 32, 20, 2019, 1-47. doi: 10.21608/ssj.2019.232619
HARVARD
زکي حمدو, وسام محمد. (2019). 'تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لسباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات', مجلة علوم الرياضة, 32(20), pp. 1-47. doi: 10.21608/ssj.2019.232619
VANCOUVER
زکي حمدو, وسام محمد. تأثير برنامج تعليمي مقترح بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لسباحة الصدر لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(20): 1-47. doi: 10.21608/ssj.2019.232619