Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 35، العدد 23، يونيو 2022، الصفحة 1-300 (يونية الجزء 23)
عدد المقالات:
1
تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد
الصفحة
1-25
عزة كمال بدر عبد العال
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 37 (2024)
المجلد 36 (2023)
المجلد 35 (2022)
المجلد 34 (2021)
المجلد 33 (2020)
المجلد 32 (2019)
المجلد 31 (2018)
المجلد 30 (2017)