استهدف البحث التعرف على تأثير التسويق الريادي على الميزة التنافسية لدى الأكاديميات الرياضية لكرة اليد، واستخدم الباحث المنهج الوصفي، وكان الاستبيان من أهم أدوات جمع البيانات، وطبق البحث على عينة بالطريقة العشوائية البسيطة من أولياء أمور المستفيدين بالأكاديميات الرياضية لكرة اليد وبلغ عددها (271) فرد، وكانت أهم النتائج وجود أثر ذو دلالة إحصائية لأبعاد التسويق الريادي على الميزة التنافسية لدى الأكاديميات الرياضية لكرة اليد من وجهة نظر أولياء الأمور، بنسبة (64.7%)، لذا يوصي الباحث بضرورة تطبيق التصور المقترح لأبعاد التسويق الريادي لتحقيق الميزة التنافسية داخل الأكاديميات الرياضية لكرة اليد.
حسين, بلال سيد هاشم. (2023). دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور. مجلة علوم الرياضة, 36(11), 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112
MLA
بلال سيد هاشم حسين. "دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور", مجلة علوم الرياضة, 36, 11, 2023, 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112
HARVARD
حسين, بلال سيد هاشم. (2023). 'دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور', مجلة علوم الرياضة, 36(11), pp. 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112
VANCOUVER
حسين, بلال سيد هاشم. دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور. مجلة علوم الرياضة, 2023; 36(11): 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112