استهدف البحث التعرف على اتجاهات طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق نحو التعلم عن بعد باستخدام منصة Microsoft Teams ، اتجاهات الطلاب نحو مقرر الجمباز ، أثر استخدام منصة Microsoft Teams على التحصيل المعرفى لمقرر الجمباز، واستخدم الباحث المنهج الوصفى وذلك لمناسبته لطبيعة البحث، وقد اشتملت عينة البحث على (96) طالب تم استبعاد عدد (15) طالب لإجراء الدراسة الاستطلاعية لتصبح عينة البحث الأساسية (81) طالب، ومن أدوات البحث: اختبار الذكاء العالى – استمارة استبيان لقياس اتجاهات الطلاب نحو استخدام منصة Microsoft Teams - استمارة استبيان لقياس اتجاهات الطلاب نحو مقرر الجمباز- اختبار التحصيل المعرفى، واستخدم الباحثالمعالجات الإحصائية التالية: المتوسط الحسابي- الانحراف المعياري- الوسيط- معامل الالتواء- التكرارات – النسب المئوية- الأهمية النسبية- معامل الارتباط البسيط- معامل ألفا كرونباخ- كا2- اختبار "ت".
الصغير, محمد محمود. (2022). اتجاهات الطلاب نحو التعلم عن بعد باستخدام منصة (Microsoft Teams) وأثرها على التحصيل المعرفى لمقرر الجمباز. مجلة علوم الرياضة, 35(16), 83-112. doi: 10.21608/ssj.2022.354177
MLA
محمد محمود الصغير. "اتجاهات الطلاب نحو التعلم عن بعد باستخدام منصة (Microsoft Teams) وأثرها على التحصيل المعرفى لمقرر الجمباز", مجلة علوم الرياضة, 35, 16, 2022, 83-112. doi: 10.21608/ssj.2022.354177
HARVARD
الصغير, محمد محمود. (2022). 'اتجاهات الطلاب نحو التعلم عن بعد باستخدام منصة (Microsoft Teams) وأثرها على التحصيل المعرفى لمقرر الجمباز', مجلة علوم الرياضة, 35(16), pp. 83-112. doi: 10.21608/ssj.2022.354177
VANCOUVER
الصغير, محمد محمود. اتجاهات الطلاب نحو التعلم عن بعد باستخدام منصة (Microsoft Teams) وأثرها على التحصيل المعرفى لمقرر الجمباز. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(16): 83-112. doi: 10.21608/ssj.2022.354177