طه, أسماء حبيب. (2022). تأثير استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية على مستوى المهارات الحركية لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الأساسي. مجلة علوم الرياضة, 35(7), 31-48. doi: 10.21608/ssj.2022.323653
MLA
أسماء حبيب طه. "تأثير استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية على مستوى المهارات الحركية لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الأساسي", مجلة علوم الرياضة, 35, 7, 2022, 31-48. doi: 10.21608/ssj.2022.323653
HARVARD
طه, أسماء حبيب. (2022). 'تأثير استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية على مستوى المهارات الحركية لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الأساسي', مجلة علوم الرياضة, 35(7), pp. 31-48. doi: 10.21608/ssj.2022.323653
VANCOUVER
طه, أسماء حبيب. تأثير استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية على مستوى المهارات الحركية لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الأساسي. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(7): 31-48. doi: 10.21608/ssj.2022.323653