استهدف البحث الحالي الى التعرف على تأثير استخدام تقنية الانفوجرافيك بنمطيها (الثابت والمتحرك) على مستوي اداء بعض مهارات الكرة الطائرة لطالبات كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق.
ولتحقيق هدف البحث استخدمت الباحثة المنهج التجريبي من خلال التصميم التجريبي الذي يعتمد على القياسين القبلي والبعدي لمجموعتين، إحداهما تجريبية والثانية ضابطة، وتألفت عينة البحث من طالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنات جامعة الزقازيق للعام الدراسي (2020/2021م)، والبالغ عددهم (785) طالبة، وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وعددهن (70) طالبة، وقد تم تقسيمهم إلى مجموعتين مجموعة تجريبية وضابطة قوام كل مجموعة (35) طالبة، ولقياس الأداء القبلي والبعدي في مجموعتي البحث استخدمت الباحثة الاختبار البدنية والمهارية الخاصة بمهارات الكرة الطائرة قيد البحث، وقد قامت الباحثة باستخدام تقنية الانفوجرافيك بنمطيها (الثابت والمتحرك) على المجموعة التجريبية، والأسلوب المتبع (الشرح والنموذج) على المجموعة الضابطة، وبعد الانتهاء من جمع البيانات أخضعها الباحث للمعاملات الإحصائية للحصول للنتائج وتوصلت الباحثة إلى تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة في مستوى اداء بعض مهارات الكرة الطائرة قيد البحث.
شمندي, داليا أحمد رسلان. (2022). تأثير استخدام تقنية الانفوجرافيك (الثابت والمتحرك) على مستوي اداء بعض مهارات الكرة الطائرة لطالبات كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق. مجلة علوم الرياضة, 35(18), 1-21. doi: 10.21608/ssj.2022.301462
MLA
داليا أحمد رسلان شمندي. "تأثير استخدام تقنية الانفوجرافيك (الثابت والمتحرك) على مستوي اداء بعض مهارات الكرة الطائرة لطالبات كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق". مجلة علوم الرياضة, 35, 18, 2022, 1-21. doi: 10.21608/ssj.2022.301462
HARVARD
شمندي, داليا أحمد رسلان. (2022). 'تأثير استخدام تقنية الانفوجرافيك (الثابت والمتحرك) على مستوي اداء بعض مهارات الكرة الطائرة لطالبات كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق', مجلة علوم الرياضة, 35(18), pp. 1-21. doi: 10.21608/ssj.2022.301462
VANCOUVER
شمندي, داليا أحمد رسلان. تأثير استخدام تقنية الانفوجرافيك (الثابت والمتحرك) على مستوي اداء بعض مهارات الكرة الطائرة لطالبات كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(18): 1-21. doi: 10.21608/ssj.2022.301462