قامت الباحثة بدراسة بعنوان "" تأثير الانفوجرافيك التعليمي على الحصائل المعرفية وتنمية الإتجاه نحو التعلم لمقرر طرق التدريس لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر" يهدف البحث إلي التعرف علي فأعلية إستراتيجية سوم على تنمية التفكير الابتكارى والتحصيل المعرفي لمقرر المناهج فى التربية الرياضية لطالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنات - جامعة الزقازيق يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير الانفوجرافيك التعليمي على الحصائل المعرفية وتنمية الإتجاه نحو التعلم لمقرر طرق التدريس لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر، استخدمت الباحثة المنهج التجريبى بإتباع التصميم التجريبي ذو القياس القبلى والبعدى لمجموعة تجريبية واحدة.، وقامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية، وقد بلغ قومها (99) طالبة من مجتمع البحث، بالإضافة إلى مجموعة عددها (25) طالبة للدراسة الاستطلاعية لحساب معاملي الصدق والثبات للأدوات قيد البحث وأشارت أهم النتائج إلتى توصلت اليها الباحثة أن يؤثر (الانفوجرافيك التعليمي) تأثيراً إيجابياً على التحصيل المعرفي لمقرر طرق التدريس والانطباعات الوجدانية نحو الانفوجرافيك التعليمي ،حقق (الانفوجرافيك التعليمي) فاعلية مناسبة في متغير التحصيل المعرفي والانطباعات الوجدانية نحو الانفوجرافيك التعليمي وتوصى الباحثة الإستفادة من (الانفوجرافيك التعليمي) في حل مشكلات تدريس مقرر طرق التدريس في المؤسسات التعليمية،إعداد برامج لتأهيل السادة أعضاء هيئة التدريس لإستيعاب (الانفوجرافيك التعليمي) والوسائل التكنولوجية الحديثة ، إجراء دراسات تجريبية لاستخدام (الانفوجرافيك التعليمي) لباقي المقررات الدراسية الأخرى.
محمد خليل, إسراء أسامة محمد خليل. (2023). تأثير الانفوجرافيك التعليمي على الحصائل المعرفية وتنمية الإتجاه نحو التعلم لمقرر طرق التدريس لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر. مجلة علوم الرياضة, 36(2), 29-59. doi: 10.21608/ssj.2023.192146.1359
MLA
إسراء أسامة محمد خليل محمد خليل. "تأثير الانفوجرافيك التعليمي على الحصائل المعرفية وتنمية الإتجاه نحو التعلم لمقرر طرق التدريس لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر", مجلة علوم الرياضة, 36, 2, 2023, 29-59. doi: 10.21608/ssj.2023.192146.1359
HARVARD
محمد خليل, إسراء أسامة محمد خليل. (2023). 'تأثير الانفوجرافيك التعليمي على الحصائل المعرفية وتنمية الإتجاه نحو التعلم لمقرر طرق التدريس لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر', مجلة علوم الرياضة, 36(2), pp. 29-59. doi: 10.21608/ssj.2023.192146.1359
VANCOUVER
محمد خليل, إسراء أسامة محمد خليل. تأثير الانفوجرافيك التعليمي على الحصائل المعرفية وتنمية الإتجاه نحو التعلم لمقرر طرق التدريس لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر. مجلة علوم الرياضة, 2023; 36(2): 29-59. doi: 10.21608/ssj.2023.192146.1359