يهدف البحث الى التعرف علي الصورة الذهنية لقناة النيل للرياضة ودورها في إشباع احتياجات المشاهدين ، واستخدم الباحث المنهج الوصفي والاستبيان كأداة لجمع البيانات، كما بلغت عينة البحث (373) من مشاهدي قناة النيل للرياضة، وكانت أهم النتائج ما يلي: مناسبة بعض فئات الشكل بدرجة متوسطة والمتمثلة في ( المستوي اللغوي – الصوت – توقيت عرض البرامج – أساليب التقديم – ديكور القناة – تنوع الضيوف )، وجود قصور في بعض فئات الشكل والمتمثلة في ( قوالب البث المباشر – تميز شعار القناة – المشاركة الجماهيرية )، وجود قصور في بعض فئات المضمون والمتمثلة في: غياب البث الحصري للأحداث والفعاليات الرياضية الجماهيرية، مناسبة بعض فئات المضمون بدرجة متوسطة والمتمثلة في: تتمتع القناة بالمصداقية في نقل الموضوعات الرياضية، وجود قصور لقناة النيل للرياضة في اشباع بعض الاحتياجات المعرفية والوجدانية للمشاهدين.
ذكي, ابراهيم شكري. (2022). الصورة الذهنية لقناة النيل للرياضة ودورها في إشباع احتياجات المشاهدين. مجلة علوم الرياضة, 35(5), 101-125. doi: 10.21608/ssj.2022.282899
MLA
ابراهيم شكري ذكي. "الصورة الذهنية لقناة النيل للرياضة ودورها في إشباع احتياجات المشاهدين". مجلة علوم الرياضة, 35, 5, 2022, 101-125. doi: 10.21608/ssj.2022.282899
HARVARD
ذكي, ابراهيم شكري. (2022). 'الصورة الذهنية لقناة النيل للرياضة ودورها في إشباع احتياجات المشاهدين', مجلة علوم الرياضة, 35(5), pp. 101-125. doi: 10.21608/ssj.2022.282899
VANCOUVER
ذكي, ابراهيم شكري. الصورة الذهنية لقناة النيل للرياضة ودورها في إشباع احتياجات المشاهدين. مجلة علوم الرياضة, 2022; 35(5): 101-125. doi: 10.21608/ssj.2022.282899