فاعلية استخدام المنصة التعليمية على جزء الاعداد البدنى بدرس التربية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية ـ جامعة اسوان

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلي معرفة فاعلية استخدام المنصة التعليمية لجامعة أسوان علي جزء الاعداد البدني بدرس التربية الرياضية للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية جامعة أسوان.
استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لمناسبته طبيعة البحث وقد استعانت الباحثة بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخري ضابطة ذو القياس القبلي والبعدي لكلاهما. يمثل مجتمع البحث طلاب وطالبات الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية جامعة اسوان للعام الجامعي ۲۰۲۰/۲۰۱۹
م، الفصل الدراسي الثاني، ، وتم إجراء البحث على عينة عشوائية نسبية بلغ قوامها (۹۰) ستون طالب وطالبة في حدود طبيعة مجال البحث والهدف منه ، وفي ضوء فروض البحث والمنهج المستخدم و العينة تم التوصل إلى الاستخلاصات الآتية : 4- استخدام الأسلوب التقليدي ساهم بطريقة إيجابية في تنمية الاعداد البدني لدي الطالب المعلم بكلية التربية الرياضية (المجموعة الضابطة).
في ضوء ما أسفرت عنه نتائج البحث الحالي من استخلاصات توصي الباحثة بما يلي:٢- العمل علي إنتاج العديد من المنصات التعليمية الرقمية في الأنشطة الحركية المختلفة بصفةعامة بالتعاون مع الخبراء والمتخصصين في تكنولوجيا التعليم ..
 

الموضوعات الرئيسية