يههدف البحث الى التعرف على فاعليه استخدام بعض الوسائل التعليميه ( الصور - الفيديو التفاعلى) والاسلوب التقليدي في تعلم مهاره دفع الجله استخدمت الباحثه المنهج التجريبي المجموعتين احدهما التجريبيه والاخرى ضابطه تم اختيار عينه البحث بالطريقه العمدية باشتمنت على ٦٠ طالبه المرحله الاعداديه بالمدرسه عقبه بن نافع الثابعة لاداره بنها التعليميه وتم استبعاد ١٠ طالبات لعدم الانتظار في الدراسه والتمرين وتم استخدام ١٠ طالبات کعينات استطلاعيه وتم توزيع باقه افراد العينه الى مجموعتين احدهما تجريبيه والاخرى ضابطه قوام کل منهما ٢٠ طالبه واشارت عام النتائج الى ان البرنامج التعليمي المقترح باستخدام الوسائل التعليميه يؤثر تاثيرا ايجابيا في تحسين المتغيرات البدنيه قيد البحث وکذلک المتغير المهاري قيد البحث وتوصل باحثه ضروره استخدام الوسائل التعليميه المختلفه عند تحضير درس التربيه الرياضيه
احمد, غادة يوسف عبدالرحمن. (2021). فعالية إستخدام بعض الوسائل التعليمية على تعلم مهارة دفع الجلة لطالبات المرحلة الإعدادية. مجلة علوم الرياضة, 34(5), 1-18. doi: 10.21608/ssj.2021.253282
MLA
غادة يوسف عبدالرحمن احمد. "فعالية إستخدام بعض الوسائل التعليمية على تعلم مهارة دفع الجلة لطالبات المرحلة الإعدادية". مجلة علوم الرياضة, 34, 5, 2021, 1-18. doi: 10.21608/ssj.2021.253282
HARVARD
احمد, غادة يوسف عبدالرحمن. (2021). 'فعالية إستخدام بعض الوسائل التعليمية على تعلم مهارة دفع الجلة لطالبات المرحلة الإعدادية', مجلة علوم الرياضة, 34(5), pp. 1-18. doi: 10.21608/ssj.2021.253282
VANCOUVER
احمد, غادة يوسف عبدالرحمن. فعالية إستخدام بعض الوسائل التعليمية على تعلم مهارة دفع الجلة لطالبات المرحلة الإعدادية. مجلة علوم الرياضة, 2021; 34(5): 1-18. doi: 10.21608/ssj.2021.253282