هدف البحث إلى التعرف علي اثر استراتيجية الجدول استراتيجية (K-W-L) علی تعلم مهارة الوثب الثلاثي والاتجام نحوها لطلاب المعرفة الله بکلية التربية الرياضية دیده ها و استخدم الباحث المهج التجريبي نظر السلام به بحث و استعان بات التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي مساع حالا جرسة والأخرى طة باتباع القياس القبلي والبعدي لکلاهما و اخبرت عنه بعث بالطريقة السنية من علاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الريانسية جامعة العام الدراسي ۲۰۱۷ ۲۰۱۸م فصل دراسي أول وبلغ عددهم (60) طالبا لمجموعین ) طلاب لمجموعة الضابطة و (30) طلاب للمجموعة التجريبية ويشع عينة البحث الاستطلاعية وعدهم (٢٠) ، وتم تطبيق القياس القبلي والبعدي للمجموعتين واستخدم الباحث الادوات الاليه ( استمارة تقييم الأداء المهاري (تصميم الباحث) ومقياس الاتجاه نحو الولب اللائي (تصميم الباحث) ، وکانت أهم الاستنتاجات قاعية توظيف استراتيجية الجدول الذاتي علي تعلم مهارة الوثب الثلاثي والاتجاه نحوها ووجود فروق دلالة احصايه بين لنياسين البعديين في تعلم الوثب الثلاثي والاتجاه نحوها لأفراد المجموعتين المصابطة والتجريبية ولصالح المجموعة التجريبية، وکانت أهـم التوصيات ضرورة استخدام الاستراتيجيات الحديثة والتي تعتمد على کون الطالب هو محور العملية التعليمية في تعليم مسابقات وسباقات العاب القوى
هارون, وليد مصطفي. (2019). واستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L)في تعلم الوثب الثلاثى والاتجاه نحويا لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا. مجلة علوم الرياضة, 32(13), 257-288. doi: 10.21608/ssj.2019.233357
MLA
وليد مصطفي هارون. "واستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L)في تعلم الوثب الثلاثى والاتجاه نحويا لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا", مجلة علوم الرياضة, 32, 13, 2019, 257-288. doi: 10.21608/ssj.2019.233357
HARVARD
هارون, وليد مصطفي. (2019). 'واستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L)في تعلم الوثب الثلاثى والاتجاه نحويا لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا', مجلة علوم الرياضة, 32(13), pp. 257-288. doi: 10.21608/ssj.2019.233357
VANCOUVER
هارون, وليد مصطفي. واستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L)في تعلم الوثب الثلاثى والاتجاه نحويا لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(13): 257-288. doi: 10.21608/ssj.2019.233357