يهدف البحث الى التعرف على فاعلية استخدام إستراتيجية کيلر على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسية في کرة اليد تحقيقاً لأهداف البحث وفروضه إستخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم المجموعتين (التجريبية – الضابطة ) والقياسين (القبلى – البعدى) تم أختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من طالبات المستوى الثالث الثانوى وبلغ عددهن (40) طالبة من اجمالى مجتمع البحث ، وقد تم تقسيمها إلى مجموعتين حيث بلغ قوام المجموعة التجريبية (15) طالبة والضابطة (15) طالبة بالاضافة الى (10) طالبات للعينة الاستطلاعية (مجتمع البحث) ومن خارج العينة الاساسية للبحث وکانت من اهم النتائج إستخدام البرمجية التعليمية بإستراتيجية کيلر لتفريد التعليم ساهم بطريقة إيجابية فى تحسن مستوى أداء مهارات کرة اليد قيد البحث لطالبات المجموعة التجريبية.
عبد المحسن العجمى, ريم سويد. (2019). "فاعلية استخدام إستراتيجية کيلر على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسية في کرة اليد". مجلة علوم الرياضة, 32(20), 235-263. doi: 10.21608/ssj.2019.232636
MLA
ريم سويد عبد المحسن العجمى. ""فاعلية استخدام إستراتيجية کيلر على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسية في کرة اليد"". مجلة علوم الرياضة, 32, 20, 2019, 235-263. doi: 10.21608/ssj.2019.232636
HARVARD
عبد المحسن العجمى, ريم سويد. (2019). '"فاعلية استخدام إستراتيجية کيلر على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسية في کرة اليد"', مجلة علوم الرياضة, 32(20), pp. 235-263. doi: 10.21608/ssj.2019.232636
VANCOUVER
عبد المحسن العجمى, ريم سويد. "فاعلية استخدام إستراتيجية کيلر على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسية في کرة اليد". مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(20): 235-263. doi: 10.21608/ssj.2019.232636