دراسة تحليلية للتحديات البيئية التسويقية کمتطلب لتحسين فرص التسويق الأخضر بمراکز الشباب

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا

المستخلص

يستتتهد البحتتث س ا ةستتد التحتتديا السويقتتد التستتوسيقد مت لتت لتحستتو
فتتال التستتوسر امراتتا شم ا تتا ال تتباب شمحاف تتد المنقتتا ، إستتتخدام الباحتتث
المتتنهج الوصتتفي " أستتلوب المستتح " ، يتمثتتج معتمتتث البحتت ث فتتر م ا تتا ال تتباب
شمحاف د المنقا والبالغ عتدسم ) 168 ( مائتد وممتا ي وستتور ما تا تباب " مدينتد
/ قاستد " ، مت إرتقتاة عتدس ) 35 ( رمستد ومثمتور ما تا تباب " مدينتد / قاستد "
شمحاف د المنقا بنسبد ميوسد قتدةما ) 20,83 %( مت الحعت الىلتر لمعتمتث البحتث
، حوتث قتام الباحتث شخرتقتاة عونتد البحتث مت البتاملو شم ا تا ال تباب شمحاف تد
المنقتتا شال اساتتد ال بيقتتد الب تتوائقد متت الفيتتا اممقتتد )أعاتتا معلتت، ا ساة ،
متديا الما تا ، المتديا المتالر ، م تافي واساةا الن تاا( البتالغ قوامهتا ) 190 ، )
بنسبد ميوسد قدةما ) 25,59 %( م معتمث البحث .
استخدم الباحث ا ستسقار أسا لعمث السقا ا وقام بتصمق ) 2 ( إستسقار
ومتت )التحتتديا السويقتتد التستتوسيقد ، فتتال التستتوسر امراتتا( شم ا تتا ال تتباب
شمحاف تتد المنقتتا ، وأ تتتاة أمتت النتتتتائج إلتت ر وجتتتوس البديتتد متتت التحتتديا السويقتتتد
التستتوسيقد سارتتج م ا تتا ال تتباب شمحاف تتتد المنقتتتا ، عتتدم قتتت دة البتتاملو شم ا تتا
ال باب شمحاف د المنقا علر إستغثل فال التسوسر امراا