يهدف البحث الحالى إلى تصميم بنک أسئلــــة في مادة القياس والتقويم وفـــق النظرية الحديث للقياس واستخدم الباحث المنهج الوصفي نظراً لمناسبته لطبيعة هذا البحثوتمثل مجتمع البحث طلاب الفرقة الثانية من مرحلة البکالوريوس للعام الدراسى 2017 م /2018م بکلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات والبالغ عددهم( 457 ) مقسمين الى ( 304 ) من الذکور و ( 153 ) من الاناث ، و بلغ عدد أفراد عينة البحث الأساسية ( 417 ) وبلغ عدد العينة الاستطلاعية ( 40 ) وأشارت أهم النتائج إلى أن تطبيق بنک الأسئلة في مادة القياس والتقويم ، وضع بنک الأسئلة في مادة القياس والتقويم في ضوء – جدول المواصفات ، توصية بتعميم استخدام بنک الأسئلة في مادة القياس والتقويم وفي مختلف المقرراتتوصية باستخدام بنک الأسئلة في مادة القياس والتقويم في إعداد بطاريات اختبارية في القدرات المختلفة
سعد, أحمد ربيع محمود. (2019). تصميم بنک أسئلــــة في مادة القياس والتقويم وفـــق النظرية الحديث للقياس. مجلة علوم الرياضة, 32(9), 217-237. doi: 10.21608/ssj.2019.232497
MLA
أحمد ربيع محمود سعد. "تصميم بنک أسئلــــة في مادة القياس والتقويم وفـــق النظرية الحديث للقياس", مجلة علوم الرياضة, 32, 9, 2019, 217-237. doi: 10.21608/ssj.2019.232497
HARVARD
سعد, أحمد ربيع محمود. (2019). 'تصميم بنک أسئلــــة في مادة القياس والتقويم وفـــق النظرية الحديث للقياس', مجلة علوم الرياضة, 32(9), pp. 217-237. doi: 10.21608/ssj.2019.232497
VANCOUVER
سعد, أحمد ربيع محمود. تصميم بنک أسئلــــة في مادة القياس والتقويم وفـــق النظرية الحديث للقياس. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(9): 217-237. doi: 10.21608/ssj.2019.232497