تهدف الدراسة الى التعرف على دور الإدارة المدرسية بالمدارس الثانوية الرياضية في تعزيز الأمن الفکريلدى طلابها في ضوء تداعيات أحداث الربيع العربي وکان تساؤل الدراسة ما دور الإدارة المدرسية بالمدارس الثانوية الرياضية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها في ضوء تداعيات أحداث الربيع العربي واستخدم الباحث باستخدام المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي, نظرًا لمناسبته لطبيعة البحث وأهدافـه وتساؤلاته ويشمل المجتمع الأصلي للبحث على معلمي وموجهي التربية الرياضية بالمدارس الرياضية بجمهورية مصر العربية واختار الباحث عينة عشوائية من المجتمع الأصلي للبحث من معلمي وموجهي التربية الرياضية بالمدارس الرياضية بجمهورية مصر العربية والبالغ عددهم 108 وکان من اهم الاستنتاجات ضرورة تعيل اسلوب الحوار وتقبل الراي الاخر ومناقشة الخلافات لحلها وکذاک ضرورة رفع مستوي ثقافة الطلاب لتعزيز مفهوم الامن الفکري وتنمية اتجاهات سلوکية ايجابية نحو الامن الفکري للمجتمع.
عبدالواحد, محمود صديق. (2019). دور الإدارة المدرسية بالمدارس الثانوية الرياضية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها في ضوء تداعيات أحداث الربيع العربي. مجلة علوم الرياضة, 32(7), 141-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232474
MLA
محمود صديق عبدالواحد. "دور الإدارة المدرسية بالمدارس الثانوية الرياضية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها في ضوء تداعيات أحداث الربيع العربي", مجلة علوم الرياضة, 32, 7, 2019, 141-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232474
HARVARD
عبدالواحد, محمود صديق. (2019). 'دور الإدارة المدرسية بالمدارس الثانوية الرياضية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها في ضوء تداعيات أحداث الربيع العربي', مجلة علوم الرياضة, 32(7), pp. 141-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232474
VANCOUVER
عبدالواحد, محمود صديق. دور الإدارة المدرسية بالمدارس الثانوية الرياضية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها في ضوء تداعيات أحداث الربيع العربي. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(7): 141-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232474