فاعلية استخدام التغذية المرتدة بالحاسب الالى على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية فى السباحة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 جامعة المنيا

2 جامعة حلوان

المستخلص

استهدف البحث التعرف على تأثير فاعلية استخدام التغذية المرتدة بالحاسب الالى على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية فى السباحة، واستخدم الباحثان المنهج التجريبى لملائمته لطبيعة البحث وذلک باستخدام القياس القبلى والبعدى لمجموعتين (تجريبية وضابطة) وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من ناشئى السباحة بنادى (6) اکتوبر وقد بلغ إجمالى مجتمع البحث (30) ناشئى، وتم تقسيمهم إلى مجموعتين تضم کل مجموعة (15) ناشئين بالإضافة إلى (10) ناشئين لإجراء الدراسة الاستطلاعية، ومن أهم النتائج وجود فروق دالة إحصائياً بين القياس القبلى والبعدى لصالح القياس البعدى لکلا المجموعتين ووجود فروق فى القياس البعدى بين المجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية.

الموضوعات الرئيسية