التعرف على تأثير استخدام دورة أبعاد التعلم 7,ES البنائية المعدلة على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في الجمباز الفني استخدمت الباحثة المنهج التجريبي نظراً لملاءمته لطبيعة البحث الحالي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعة تجريبية بإتباع القياس القبلي والبعدي مثل مجتمع البحث طالبات الفرقة الرابعة تخصص رياضة الجمباز بکلية التربية الرياضية جامعة طنطا خلال العام الدراسي 2018 / 2019 الفصل الدراسي الثاني وقد بلغ مجتمع البحث (66) طالبة، وقد قامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من طالبات شعبة (6) بواقع (20) طالبة تم استخدامها کعينة اساسية بالإضافة الى (8) طالبات لأجراء الدراسة الاستطلاعية للبحث واستخدم معهم نموذج التعلم البنائي في تعلم بعض المهارات الحرکية على أجهزة الجمباز والمقررة عليهن خلال العام الدراسي وکانت من اهم النتائج ان استخدام نموذج دورة أبعاد التعلم سباعية المراحل ساهم بطريقة ايجابية في تعلم بعض مهارات جمباز الحرکات الارضية قيد البحث واستخدام نموذج دورة أبعاد التعلم سباعية المراحل ساهم بطريقة ايجابية في استخدام نموذج دورة أبعاد التعلم سباعية المراحل ساهم بطريقة ايجابية في تعلم بعض مهارات جمباز العارضتان مختلفتا الارتفاع قيد البحث.
يسن, رضا سعد. (2019). تأثير استخدام دورة أبعاد التعلم 7,ES البنائية المعدلة على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في الجمباز الفني. مجلة علوم الرياضة, 32(7), 1-31. doi: 10.21608/ssj.2019.232426
MLA
رضا سعد يسن. "تأثير استخدام دورة أبعاد التعلم 7,ES البنائية المعدلة على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في الجمباز الفني", مجلة علوم الرياضة, 32, 7, 2019, 1-31. doi: 10.21608/ssj.2019.232426
HARVARD
يسن, رضا سعد. (2019). 'تأثير استخدام دورة أبعاد التعلم 7,ES البنائية المعدلة على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في الجمباز الفني', مجلة علوم الرياضة, 32(7), pp. 1-31. doi: 10.21608/ssj.2019.232426
VANCOUVER
يسن, رضا سعد. تأثير استخدام دورة أبعاد التعلم 7,ES البنائية المعدلة على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في الجمباز الفني. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(7): 1-31. doi: 10.21608/ssj.2019.232426