يهدف هذا البحث إلي وضع خطة للتسويق الإلکتروني لأنشطة المبارزة بجمهورية مصر العربية. منهج البحث:استخدم الباحثان المنهج الوصفي وذلک لملاءمته وطبيعة الدراسة ولتحقيق أهدافها ومناسبته لطبيعة إجراءاتها. مجتمع البحث: يمثل مجتمع هذا البحث ثلاثة فئات مختلفة هي: 1- أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح وأعضاء اللجان الفنية بالاتحاد. 2- العملاء متمثلين في(مجالس إدارة أندية السلاح، اللاعبون، المدربون، الحکام) 3- الخبراء المتخصصين في مجال( الإدارة الرياضية - التسويق الرياضي-الحاسب الألى) عينة البحث: تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية الطبقية، لتمثيل مجتمع الدراسة، وقد استلزم ذلک توزيع عينة الدراسة الميدانية طبقاً لأهداف الدراسة والأدوات المستخدمة في جمع البيانات، وکانت أهم نتائج البحث 1- عدم وجود إدارة أو لجنة متخصصة للتسويق باتحاد السلاح يؤدي إلى قصور في عملية الترويج للبطولات والأنشطة المختلفة للاتحاد من بطولات ومسابقات، وأنشطة نشر المبارزة. 2- اقتصرت عملية الترويج فقط علي بعض وسائل الإعلام مثل الجرائد والتليفزيون، والموقع الإلکتروني للاتحاد، وبشکل تقليدي لا يسهم بفعالية في نشر رياضة المبارزة.
إبراهيم, عمرو محمد, & أسماعيل, أحمد جلال سليم. (2019). خطة للتسويق الإلکتروني لأنشطة المبارزة بجمهورية مصر العربية. مجلة علوم الرياضة, 32(5), 119-153. doi: 10.21608/ssj.2019.232423
MLA
عمرو محمد إبراهيم; أحمد جلال سليم أسماعيل. "خطة للتسويق الإلکتروني لأنشطة المبارزة بجمهورية مصر العربية". مجلة علوم الرياضة, 32, 5, 2019, 119-153. doi: 10.21608/ssj.2019.232423
HARVARD
إبراهيم, عمرو محمد, أسماعيل, أحمد جلال سليم. (2019). 'خطة للتسويق الإلکتروني لأنشطة المبارزة بجمهورية مصر العربية', مجلة علوم الرياضة, 32(5), pp. 119-153. doi: 10.21608/ssj.2019.232423
VANCOUVER
إبراهيم, عمرو محمد, أسماعيل, أحمد جلال سليم. خطة للتسويق الإلکتروني لأنشطة المبارزة بجمهورية مصر العربية. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(5): 119-153. doi: 10.21608/ssj.2019.232423