أستهدف البحث التعرف على الدعم التنظيمي المدرک لدي أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الرياضية للبنات في ضوء الجودة والاعتماد ، وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية الطبقية من أعضاء هيئة التدريس (مدرس- أستاذ مساعد- أستاذ) حيث اشتملت على عدد 195 عضو هيئة تدريس ، واستخدمت الباحثة لجمع بيانات البحث استبيان الدعم التنظيمي المدرک في ضوء الجودة والاعتماد ، وکانت أهم الاستنتاجات تراوح مستوى الدعم التنظيمى مابين متوسط ومرتفع لدى عينة البحث من أعضاء هيئة التدريس ولصالح الاستاذ المساعد ، وکانت أهم التوصيات: دراسة علاقة الدعم التنظيمي المدرک والتمکين الادارى لدى اعضاء هيئة التدريس .
محمد, عبير عبد الرحمن. (2019). واقع الدعم التنظيمي المدرک لدي أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الرياضية في ضوء الجودة والاعتماد. مجلة علوم الرياضة, 32(6), 93-135. doi: 10.21608/ssj.2019.232394
MLA
عبير عبد الرحمن محمد. "واقع الدعم التنظيمي المدرک لدي أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الرياضية في ضوء الجودة والاعتماد". مجلة علوم الرياضة, 32, 6, 2019, 93-135. doi: 10.21608/ssj.2019.232394
HARVARD
محمد, عبير عبد الرحمن. (2019). 'واقع الدعم التنظيمي المدرک لدي أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الرياضية في ضوء الجودة والاعتماد', مجلة علوم الرياضة, 32(6), pp. 93-135. doi: 10.21608/ssj.2019.232394
VANCOUVER
محمد, عبير عبد الرحمن. واقع الدعم التنظيمي المدرک لدي أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الرياضية في ضوء الجودة والاعتماد. مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(6): 93-135. doi: 10.21608/ssj.2019.232394