يهدف هذا البحث الى التعرف على تأثير البرنامج التعليمي المقترح بإستخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على مستوى التحصيل المعرفي في درس التربية الرياضية لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنوفية من خلال التعرف على مستوى التحصيل المعرفي لأفراد عينة البحث في المهارات قيد البحث واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية استخدمت التعلم المقلوب والأخرى ضابطة استخدمت البرنامج التقليدي نظراً لملائمته لطبيعة البحث واشتمل مجتمع البحث على(150) طالبة من طالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية للعام الجامعي 2019م تم تقسيمهم إلى(50) مجموعة تجريبية و(50) مجموعة ضابطة کما تم استبعاد(50) طالبة لإجراء الدراسات الاستطلاعية. وأشارت أهم النتائج إلى أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب تأثيراً إيجابياً في مستوى التحصيل المعرفي لأفراد عينة البحث التجريبية.وتوصى الباحثة بضرورة استخدام الوسائل التکنولوجية الحديثة في العملية التعليمية خاصة التي تعتمد على الذاتيه في التعليم.
سلامة, رحاب محمد. (2019). "تأثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى التحصيل المعرفى فى درس التربية الرياضية لدى طالبات کلية التربية الرياضية – جامعة المنوفية". مجلة علوم الرياضة, 32(3), 155-187. doi: 10.21608/ssj.2019.232363
MLA
رحاب محمد سلامة. ""تأثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى التحصيل المعرفى فى درس التربية الرياضية لدى طالبات کلية التربية الرياضية – جامعة المنوفية"", مجلة علوم الرياضة, 32, 3, 2019, 155-187. doi: 10.21608/ssj.2019.232363
HARVARD
سلامة, رحاب محمد. (2019). '"تأثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى التحصيل المعرفى فى درس التربية الرياضية لدى طالبات کلية التربية الرياضية – جامعة المنوفية"', مجلة علوم الرياضة, 32(3), pp. 155-187. doi: 10.21608/ssj.2019.232363
VANCOUVER
سلامة, رحاب محمد. "تأثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى التحصيل المعرفى فى درس التربية الرياضية لدى طالبات کلية التربية الرياضية – جامعة المنوفية". مجلة علوم الرياضة, 2019; 32(3): 155-187. doi: 10.21608/ssj.2019.232363