يهدف البحث الحالي إلى التعرف على الواقع الفعلى للفرص التسويقية بالأندية الرياضية الکبرى بجمهورية مصر العربية . يتمثل مجتمع البحث يتمثل مجتمع البحث فى (أعضاء مجلس الإدارة ، العاملين ، الأجهزة الفنية والإدارية للرياضات المختلفة) التابعين للأندية الرياضية الکبرى بجمهورية مصر العربية والبالغ عددهم (1759) ، کذلک العاملين بإدارة الإستثمار بوزارة الشباب والرياضة (92)، وقد قام الباحثون باختيار عينة البحث بالطريقة الطبقية العشوائية ، وقد بلغ عدد أفراد العينة (520) فرداً . استخدم الباحثون في جمع بيانات البحث إستبيان للتعرف على واقع الفرص التسويقية بالأندية على الأندية الرياضية الکبرى ( إعداد الباحثون ) . کان من أهم النتائج : قلة الفرص التسويقية المتاحة وضآلة مستواها لدى العديد من الأندية الرياضية قيد البحث ، ضعف القدرة لدى القائمين على إدارة الأندية الرياضية قيد البحث على توفير وإستغلال الفرص التسويقية . کان من أهم التوصيات : التاکيد على توفير واستغلال الفرص التسويقية واستثمارها بما يسهم فى رفع مکانة الأندية الرياضية بإعتبارها مورداً هاماً.
يحيي خضير على, ياسمين. (2021). واقع الفرص التسويقية بالأندية الرياضية الکبرى بجمهورية مصر العربية. مجلة علوم الرياضة, (), -. doi: 10.21608/ssj.2021.108565.1161
MLA
ياسمين يحيي خضير على. "واقع الفرص التسويقية بالأندية الرياضية الکبرى بجمهورية مصر العربية". مجلة علوم الرياضة, , , 2021, -. doi: 10.21608/ssj.2021.108565.1161
HARVARD
يحيي خضير على, ياسمين. (2021). 'واقع الفرص التسويقية بالأندية الرياضية الکبرى بجمهورية مصر العربية', مجلة علوم الرياضة, (), pp. -. doi: 10.21608/ssj.2021.108565.1161
VANCOUVER
يحيي خضير على, ياسمين. واقع الفرص التسويقية بالأندية الرياضية الکبرى بجمهورية مصر العربية. مجلة علوم الرياضة, 2021; (): -. doi: 10.21608/ssj.2021.108565.1161