تقييم جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق في ظل جائحة کورونا ( covid-19 (

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق

المستخلص

هدف البحث :
- جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الزقازيق في ظل جائحة کورونا ( (covid-19 من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.والطلاب .
-تمثل عينة البحث کالإتي :
-أعضاء هيئة التدريس: بلغ قوامهم ( 14 ) عضو هيئة تدريس
الإستخلاصات :
- مستوى جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التديس .
-مستوى جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا من وجهة نظر الطلاب.
-وجد فروق دالة احصائيا فى استجابات إستبيان جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا بين أعضاء هيئة التدريس ( أستاذ ، أستاذ مساعد ، مدرس ) لصالح المدرس .
-وجد فروق دالة احصائيا في استجابات إستبيان جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب .
التوصيات : في ضوء أهدف البحث وفروضة، وفى ضوء المنهج المتبع والنتائج التي تم التوصل إليها ومعالجتها وعرضها ومناقشتها، وفى حدود عينة البحث توصل الباحث إلى التوصيات التالية :
-ضرورة أهتمام کليات التربية الرياضية بتطوير وتحسين التکنولوجيا المستخدمة في تقديم الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد .
-يجب علي کليات التربية الرياضية أن بقومون بتقديم الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد في مواعيد محددة .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية